القائمة

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية لتصلك افضل المقالات مباشرة الى بريدك الالكتروني!

لاتقلق نحن لسنا مزعجين!
رؤية القط الأسود في المنام

رؤية القط الأسود في المنام

رؤية القط الأسود في المنام يحمل الكثير من المعاني والدلالات الغير جيدة التي تحذر الرجل و المرأة من قدوم بعض المشاكل و الخلافات إلي منزلهم كما أن رؤية قط أسود اللون في منام العزباء تحذير من تقدم شخص غير مناسب لها ويحمل الكثير من الصفات السيئة

سنتين مضت 140

رؤية القط الأسود في المنام يحمل الكثير من المعاني والدلالات الغير جيدة التي تحذر الرجل و المرأة من قدوم بعض المشاكل و الخلافات إلي منزلهم كما أن رؤية قط أسود اللون في منام العزباء تحذير من تقدم شخص غير مناسب لها ويحمل الكثير من الصفات السيئة

رؤية القط الأسود في المنام للمتزوجة

القط الأسود في منام المتزوجة إشارة إلى أنها متزوجة من شخص جاف المشاعر وحاد الطبع وهذا يشعرها باليأس والإحباط طيلة الوقت، أما هروب القط الأسود من منزل المتزوجة بشرى بأنها ستتخلص من كل الهموم والأحزان وستعيش أيام سعيدة ستأتي كما كانت تتمنى.

رؤية القطط السوداء تجري في كل مكان في المنزل دلالة على الشحنات السلبية الموجودة في المنزل لذلك لا يخلو أبداً من الخلافات والمشاكل طوال الوقت، فلابد من التقرب من المولى (عز وجل) وتشغيل آيات الذكر الحكيم دوماً لتحل البركة للمنزل مرة أخرى.

السيدة المتزوجة التي تحلم أنها تجالس قطة سوداء وتتحدث معها دليل على أنها متزوجة من شخص ماكر وخائن لها، أما من ترى نفسها تشتري قطة سوداء وتدخلها المنزل فالتفسير هنا أنها ستواجه العديد من الصعوبات في الفترة القادمة.

تفسير حلم القط الأسود للمطلقة

رؤية القط الأسود في المنام تحمل الكثير من التفسيرات والدلالات المختلفة ومنها ما يلي:

  • إذا شاهدت المرأة المطلقة القط الأسود يلاحقها في المنام فتشير الرؤية على وجود شخص حاقد يتربص لها ولا يريدها سعيدة.
  • رؤية الكثير من القطط السوداء في منام السيدة المطلقة دليل على المتاعب والمشاكل والمصاعب التي تواجهها بحياتها.
  • ولكن أن شاهدت المطلقة في المنام ذيل القط الأسود فالرؤية تكون بشارة بالرجوع القريب لزوجها

تفسير حلم القط الأسود للحامل

  • مشاهدة القط الأسود في المنام للحامل ترمز إلى حالة القلق والتوتر التي تشعر بها معظم الوقت بسبب خوفها من حدوث أمر سيء لها أو للجنين.
  • ولو حلمت السيدة الحامل بمجموعة من القطط السوداء تلاحقها بسرعة، فتلك إشارة إلى مرورها بفترة حمل صعبة وشعورها بالكثير من التعب والألم ومواجهتها للعديد من المشكلات.
  • إذا رأت الحامل قطة لونها أسود جميلة للغاية تجلس على فراشها في المنام، فهذه علامة على أن الله -سبحانه وتعالى- سيرزقها بفتاة فاتنة تتمتع بمستقبل رائع.
  • عندما تشاهد الحامل في المنام قطة سوداء منتفخة البطن، فيرمز ذلك إلى مواجهتها للعديد من الخلافات مع زوجها عن قريب، ودخولها في حالة نفسية صعبة بسبب ذلك.
  • في حالة سماء مواء القط الأسود في الحلم للحامل، فيبرهن ذلك على إصابتها بوعكة صحية خلال الفترة المقبلة.

تفسير حلم القطط البيضاء:

  • إذا رأيت في منامك قطة بيضاء تحاول استثارة اهتمامك بها فهذه القطة تعكس نفسك التي تتوق إلى العاطفة والحب والحنان والإهتمام.
  • كما أن رؤية القط  في المنام تعكس نظرتك إلى نفسك، فأنت تعلمين أنك جميلة وجذابة ما يجعلك مغرورة بنفسك وتنظرين إلى من هم حولك بطريقة متعالية.
  • أما إذا حلمت بقطة بيضاء شديدة الجمال فهذا يرمز إلى أنك ترغبين بشدة الزواج من شخص إلا أنه غير آبه بك ويقوم بخداعك.
  • القطة البيضاء العنيفة في الحلم تعكس حزنك وعدم تقبلك لفكرة عجزك عن تحقيق طموحاتك وأحلامك.

القطط في المنام للرجل

تشير القطط في المنام للرجل إلى وجود شخص مخادع في حياته أو وجود لص أو أنه سوف يتعرض بخيانة.

كما تشير رؤية القطط في المنام للرجل الأعزب أنه لديه علاقة مع فتاة فاسدة الأخلاق، وتخدعه.

وأما إذا رأي المتزوج قطة تعضه في المنام فقد تشير إلى أن زوجته قوية  ومتسلطة.

القط الأسود في المنام للعزباء

يرى جمهور مفسري الأحلام في تفسير رؤية القط الأسود في الحلم للعزباء بأنه دلالة واضحة إلى: وجود شخص ما ماكر يدعي عليها بمصطلحات كاذبة لا صحة لها لغرض خداعها، فعلى الفتاة العزباء التي رأت في منامها قط أسود اللون بأن تحذر من الأشخاص الذين يحاولون التعامل معها وادعاء المحبة والسلام، لأن الانصياع لهم قد يكلفها أذى نفسي شديد من محاولاتهم الخادعة.

وعلى جانب آخر، يرى بعض علماء التفسير أن رؤية القط الأسود في الحلم للعزباء تدل على أنها تحت ظلال علاقة رومانسية مع أحد ما، وتلك العلاقة قد تحتمل النجاح والاستمرار وقد تحتمل الفشل والانهيار، والدلالات إلى ذلك تحدد بحالة القط الأسود في الرؤية.

فإذا كان القط الأسود يصدر صوت مواء في الحلم فهذا يدل مباشرة على كون أن العلاقة التي تمر بها الفتاة العزباء قد تنتهي بأسى وأزمة نفسية كبيرة، أما إذا وجدت الفتاة العزباء نفسها تدلل القط في المنام فإن هذا يدل على كون هذه العلاقة ناجحة بنسبة كبيرة إن شاء الله


أسئلة متكررة حول الأحلام

رؤية الثعبان في المنام

رؤية القط الأسود في المنام

رؤية القط الرمادي في المنام

قص الشعر في المنام